الرئيسية / غير مصنف / الكمبيوتر يتوقع إقصاء المغرب في الدور الأول بالمونديال

الكمبيوتر يتوقع إقصاء المغرب في الدور الأول بالمونديال



طنجة أنتر:

أجرت المحطة الإذاعية البريطانية  “توك سبورت”، اختبارا فريدا من نوعه، على حاسوب خاص، تم تزويده بمعلومات تتعلق بالمنتخبات المتأهلة لكأس العالم بالإضافة للمجموعات، التي ستشارك في نهائيات “المونديال” المقبل، المزمع إقامته شهر يونيو القادم في روسيا.

وحسب وسائل إعلام بريطانية، اليوم السبت، فإن هذه الإذاعة البريطانية  قامت  بتحميل الكمبيوتر بالعديد من المعلومات والبيانات المتعلقة بالمجموعات والمنتخبات بالإضافة لمعلومات حولها.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الكمبيوتر  توقع بأن يكون المنتخب المصري هو  مفاجأة كأس العالم، وذلك بعد أن تصدر مجموعته الأولى، على حساب منتخب الأوروغواي الذي حل ثانيا، فيما خرج المنتخب الروسي، مسضيف الدورة، من الدور الأول.

وبخصوص المنتخب المغربي، فقد توقع الكومبيوتر، أن يخرج “الأسود” من الدور الأول، إذ سيتصدر الإسبان المجموعة متبوعين بالبرتغال، هذا الأخير سيخرج من دور الثمن نهائي، على يد المنتخب المصري، الذي سيهزمه بهدفين لهدف، قبل أن يخرج “الفراعنة” بدورهم من دور الربع، على يد المنتخب الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبخصوص المتوج بلقب “المونديال” المقبل، فقد تنبأ هذا الكومبيوتر، أن تلاقي البرازيل إسبانيا، في نهائي المسابقة، وسيفوز منتخب “الصامبا” باللقب بعد فوزه على “لاروخا” بهدفين مقابل واحد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى