الرئيسية / رياضة / القصة الكاملة لاعتداء “عصابات” الجيش على جمهور اتحاد طنجة (+صور)

القصة الكاملة لاعتداء “عصابات” الجيش على جمهور اتحاد طنجة (+صور)


جماهير اتحاد طنجة بعد الاعتداء عليها

أكد مصدر من الفصيل التشجيعي “ألترا هيركوليس” أن رشق حافلات مشجعي اتحاد طنجة بالحجارة في الرباط، يقف وراءه محسوبون على فريق الجيش الملكي، محملا المسؤولية لعناصر الأمن الذين لم يقوموا بدورهم في حماية حافلات الفريق.

وتعرضت ثلاثون حافلة عائدة من الدار البيضاء إلى طنجة، إلى الرشق بالحجارة على الطريق السيار بمنطقة عكراش بالرباط، ما تسبب في الإضرار بأكثر من نصف الحافلات، كما تعرض مجموعة من المشجعين لجراح.

وحسب مصدر “طنجة أنتر” فإن الهجوم الذي نفذه العشرات من محترفي الشغب، تسبب في إصابة أحد المشجعين بحجر في رأسه، ما استدعى نقله إلى مستشفى السويسي في حالة خطرة، حيث أجريت له عملية جراحية.

وأورد مصدر “طنجة أنتر” أن جماهير الجيش حاولت الهجوم على مستشفى السويسي أيضا للوصول إلى المصاب وإلى مرافقه، والذي اضطر للمبيت خارج المستشفى خوفا على حياته، في ظل غياب تام للأمن.

وحسب المتحدث نفسه فإن ممثلي عن جماهير اتحاد طنجة، وشرطة طنجة، حذروا أمن الرباط من احتمال وقوع هذا الاعتداء غير أنه رغم ذلك لم يتحمل مسؤوليته في حماية حافلات الجماهير الطنجية.

وكانت حافلة لاعبي وطاقم فريق اتحاد طنجة قد تعرضت بدورها للاعتداء، غير أنها تمكنت من الفرار من مكان الهجوم، ليحين بعد ذلك دور الجماهير التي هاجمها العشرات من المحسوبين على جمهور الجيش، حسب مصدر “طنجة أنتر”.

cha3+

cha1+

cha2+

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى