الرئيسية / رياضة / الشيشة قد تقضي على مستقبل لاعب البارصا منير الحدادي

الشيشة قد تقضي على مستقبل لاعب البارصا منير الحدادي



طنجة أنتر:

صار عشق اللاعب ذي الأصول المغربية، منير الحدادي، للشيشة يسبب له الكثير من المشاكل، خصوصا بعد واقعة أول أمس حين اضطرت الشرطة للحضور إلى ملهى ليلي في العاصمة الإسبانية مدريد لفض خلاف بين الحدادي وغدارة الملهى لفض خلاف مالي.

ولم يكن المهاجم المغربي- الاسباني منير الحدادي يعتقد أن ليلة الاحتفال بعيد ميلاده الـ 23 ستنتهي بقدوم الشرطة بعد خلاف مع مالك علبة ليلية “تيفاني” عقب أزيد من 6 ساعات من الاحتفال، نهاية الأسبوع المنقضي.

وكشفت صحيفة “إلموندو” أن الحدادي الذي كان مرفوقا بقرابة 30 شخصا من أفراد عائلته وأصدقائه طالب بالفاتورة لأداء مصاريف الليلة، غير أنه صدم لما علم أن قيمتها تناهز 18 مليون سنتيم، تتعلق بالأكل، والشيشة، والخمر.

وشدد المصدر ذاته على كون لاعب برشلونة تفاجأ بالمبلغ، الذي كان ضعف ما اعتقد أنه سيسدده، وهو ما دفعه لرفض أداء المبلغ المالي الذي تضمنته الفاتورة، الشيء الذي اضطر مالك الملهى الليلي إلى استدعاء رجاء الأمن.

وعلل مالك الملهى ارتفاع ثمن الفاتورة باستهلاك عدد أكبر من قنينات الشامبانيا، فضلا عن كون الشيشة المطلوبة قامت شركة بجلبها، مبرزا أن أصدقاء الحدادي طلبوا العديد من قنينات الشيشة.

وأوضح المصدر ذاته أنه بعد مفاوضات ثم تخفيض ثمن الفاتورة بخصم ما قيمته مليون سنتيم، ليقوم الحدادي بعدها بدفع مبلغ 17 مليون سنتيم مقابل إحياء عيد ميلاده بملهى ليلي.

وكان الحدادي ضبط من قبل في ملهى ليلي بأكادير وهو يتناول الشيشة باستمتاع كبير، حيث يبدو أن هذا اللاعب الشاب سيكون مطالبا لاحقا بالاختيار بين شيئين، مستقبله الكروي.. أو الشيشة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى