الرئيسية / حوادث / “التّشينو” و”البانْتشو” و”الأنيق” و”مول البيجو”… لصوص من الجيل الجديد

“التّشينو” و”البانْتشو” و”الأنيق” و”مول البيجو”… لصوص من الجيل الجديد



قبل بضعة أيام اعتقل امن طنجة أحد محترفي سرقة الهواتف بعد قيامه بعدة عمليات كان يستغل فيها أناقته لإخفاء نواياه الإجرامية، وعند القبض عليه اكتشف الأمن أنه متورط في سرقة هاتف نقال، ليقتاد إلى التحقيق حيث تبين أنه متورط في 8 عمليات تتعلق بسرقة الهواتف عن طريق الخطف باستعمال دراجة نارية.

هذا اللص يستغل هيأته الأنيقة التي لا تنم عن نواياه، ليقترب من الضحايا في اطمئنان ثم يقوم بخطف الهاتف والانطلاق هربا بسرعة كبيرة بواسطة دراجته النارية التي يتقن سياقتها وسط الشوارع والدروب.

وقبل أيام أشهر لص سيفه على رجال الأمن في منطقة مالاباطا، ولأن السيف لا يكفي فإنه أخرج من جيبه غازا مسيلا للدموع لمهاجمة الأمن. هذا اللص كان على متن سيارة من نوع “بوجو 206” وكان يستخدمها، رفقة شريك له، في السرقة والاعتداء على المارة، حيث كانا يتجولان بالسيارة، وعندما يريان ضحية سهلة ومعزولة ينزلان فروا لمهاجمتها وسرقتها ثم يعودان للسيارة والهرب سريعا.

وقبل أيام قبض الأمن بطنجة على لص في العشرين من عمره يدعى “التّشينو” كان متخصصا في سرقة تلميذات وتلاميذ المدارس، وله باع طويل في هذا المجال، وكثيرا ما كان يتظاهر بالتغزل في فتاة خرجت توا من الثانوية قبل أن يجهز على ما تملك عند أول منعطف.

وقبل أيام تم القبض على لص بنفس المواصفات يدعى “البانتْشو”، وهو أيضا يبدو وكأنه خرج من أحد الأفلام المكسيكية الرديئة، حيث اللصوص يستعملون وسائل غير متوقعة للإيقاع بالضحايا، بما في ذلك الأناقة والأسماء الرنانة.

إنه جيل جديد من اللصوص في طنجة يحتاجون إلى الفلقة أكثر مما يحتاجون إلى شيء آخر..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى