الرئيسية / رياضة / البحث عن المواهب في اتحاد طنجة: مشروع استثماري غامض

البحث عن المواهب في اتحاد طنجة: مشروع استثماري غامض



طنجة أنتر:

على الرغم من فوائده الظاهرة، فإن برنامج “رونو شامبيونز” الذي أطلقه مؤخرا فريق اتحاد طنجة بشراكة مع شركة “رونو” للسيارات، يدخل في إطار مشروع ربحي أطلقه شخص معروف باستثماره في هذا المجال.

ووفق مصادر مطلعة، فإن الشخص الذي كان وراء إطلاق برنامج “القدم الذهبي” بالتلفزة المغربية، والذي فشل بشكل ذريع في العثور على مواهب، هو نفسه الذي أطلق مؤخرا هذا البرنامج مع اتحاد طنجة.

وتضيف المصادر أن هذا الشخص لم يربط قنوات الاتصال مباشرة مع اتحاد طنجة، بل مع أصدقاء له في شركة “رونو” للسيارات، وهي إحدى محتضنات اتحاد طنجة، وهذه الشركة قدمت المشروع للفريق الطنجي.

وحسب المصادر نفسها فإن هذا المشروع سبق تقديمه لعدد من الفرق المغربية، والتي رفضته، بسبب طبيعته الاستثمارية الغامضة، قبل أن يقبل به فريق اتحاد طنجة، لسبب واحد وهو أن الفريق لن يؤدي درهما واحدا، وجميع المصاريف ستتكفل بها شركة “رونو”.

ولا تعرف بعد تفاصيل هذا البرنامج، الذي يوصف بالغامض، والذي يراد منه التنقيب عن المواهب الكروية، علما أن فريق اتحاد طنجة سبق أن فرط، بشكل غريب، في عدد من اتفاقيات الشراكة التي عقدها مع فرق أوربية شهيرة، والتي كانت ستمده بمواهب كروية حقيقية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى