الرئيسية / حوادث / الأمن الإسباني يوقف 5 أشخاص متلبسين بتهريب المخدرات

الأمن الإسباني يوقف 5 أشخاص متلبسين بتهريب المخدرات


أرشيف

أوقفت مصالح الحرس المدني الإسباني، أمس الاثنين، خمسة أشخاص بينهم مغربيان، متلبسين بمحاولة تهريب كميات من مخدر الحشيش، من التراب الإسباني نحو فرنسا، وذلك إثر عمليات أمنية متفرقة.

وأوضحت وسائل إعلام إسبانية أن عملية التوقيف جاءت خلال عمليات تفتيش روتينية استهدفت مجموعة من السيارات على مستوى الحدود الإسبانية الفرنسية، حيث جرى خلال العملية الأولى توقيف مواطن إسباني بحوزته أزيد من210  كيلو من مخدر الحشيش.

وتم اكتشاف كمية المخدرات المخبأة بدقة متناهية في أجزاء مختلفة من السيارة، من طرف الشرطة الإسبانية، في حوزة شخص يحمل الجنسية الإسبانية، ويبلغ من العمر 51  عاما.

كما تمكنت عناصر الشرطة الإسبانية خلال نفس اليوم من توقيف شخصين يحملان الجنسية المغربية، ويبلغان من العمر 34 و44، كانا على متن سيارة متجهة  نحو فرنسا، وجرى ضبط15   كيلو من الحشيش مخبأة ضمن أمتعة في السيارة.

في السياق نفسه، ألقت مصالح الأمن الإسباني القبض على سيدتين تحملان الجنسية الفرنسية كانتا على وشك مغادرة الحدود الإسبانية نحو فرنسا، حيث تم ضبط 1.5 كيلو من مخدر الحشيش في حقيبة سفرها، ليبلغ عدد الموقوفين خمسة أشخاص، ووجهت لهم تهم التهريب الدولي للمخدرات وتهريب مواد مضرة بالصحة العامة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى