الرئيسية / رياضة / اقتراب موعد “السوبير” بطنجة.. ومباريات مشابهة في الطريق

اقتراب موعد “السوبير” بطنجة.. ومباريات مشابهة في الطريق



طنجة أنتر:

يقترب رويدا موعد مباراة “السوبر” الإسباني بين برشلونة وإشبيلية، وهي المباراة التي ستقام على أرضية ملعب طنجة الدولي، الأحد المقبل، لأول مرة في تاريخ المسابقة التي تجمع بطل “الليغا” والمتوج بكأس ملك إسبانيا.

وكشفت تقارير إعلامية إسبانية، اليوم الخميس، أن أنصار “البلوغرانا” سيبدأون بالتوافد على مدينة البوغاز انطلاقا من، غد الجمعة، على أن يتواصل التحاق الأنصار ساعات قبل صافرة بداية المباراة، حيث تم تحديد 6000 تذكرة خاصة بهم.

وأضافت التقارير ذاتها، بأن برشلونة لن يكون فقط مدعوماً بجماهيره من إسبانيا، إذ من المرتقب حضور ضعف العدد من أنصار بطل الدوري من المغرب وأيضاً الدول العربية والمغاربية.

ويتم اعتماد نظام خاص لضمان ولوج الجماهير إلى المركب الرياضي في أحسن الظروف، إذ يمنع وصول أي شخص لا يتوفر على تذكرة إلى محيط الملعب الدولي، بسبب وضع حواجز أمنية تفادياً للازدحام أو اندلاع أي مناوشات قبل اللقاء.

أما بخصوص الفريقين، فيواصل رفاق ميسي وفريق إشبيلية استعداداتها للقاء القمة، حيث سيتم الحسم رسميا في موعد وصوب بعثة الفريقين خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد أن اقترح الطاقمان التقنين تأخير وصول المجموعات بالنظر إلى قرب المسافة الرابطة بين البلدين والتي لن تتجاوز 45 دقيقة جواً.

وكان رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قد أوضح في ندوة صحافية سابقة أن “السوبر” المحلي سيعد بداية مشاريع عديدة مع نظراءه من جامعة الكرة بالمغرب، مفضلاً عدم إعطاء أي إشارات عن طبيعة التظاهرات الكروية التي يمكن تحويل وجهتها من إسبانيا إلى المغرب أو العكس، مستقبلاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى