الرئيسية / حوادث / اعتقال 17 شخصا في تطوان بعد واقعة إتلاف شحنة للسمك

اعتقال 17 شخصا في تطوان بعد واقعة إتلاف شحنة للسمك



طنجة أنتر:

تم اعتقال أن 17 شخصا جرى اعتقالهم على خلفية حادث إتلاف السمك وحرق صناديقه، زوال أمس الأربعاء، بالسوق الأسبوعي لجماعة الحمراء، بإقليم تطوان.

وقال مصدر مطلع، إن عناصر من الدرك الملكي، باشرت عملية توقيف المشتبه فيهم في عملية إتلاف السمك وحرق صناديقه، وذلك بتعليمات من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بتطوان.

وأكد المصدر، أنه لا يزال البحث سارياً عن الأشخاص الذين تورطوا في عملية إتلاف السمك وحرق صناديقه، ومباشرة البحث معهم لمعرفة تفاصيل الحادث، الذي انتشر على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت مجموعة من الصور وأشرطة الفيديو، أظهرت عدداً من صناديق سمك السردين، بالسوق الأسبوعي لجماعة الحمراء بإقليم تطوان، وهي ملقاة على الأرض ويعبث به الأطفال، وذلك قبل أن تتم عملية حرقها، إلى جانب سمك السردين.

ويعتقد أن حادث إتلاف السمك وحرق صناديقه الذي وقع أمس الأربعاء، بجماعة الحمراء بإقليم تطوان، يدخل في حملة مقاطعة الأسماك، التي انطلقت قبل ثلاثة أيام، بسبب إرتفاع أسعارها مع حلول شهر رمضان المبارك، بما لا يتناسب مع القدرة الشرائية للمواطنين.

ومن جهة أخرى، كشفت مصادر مطلعة، أن عملية إتلاف صناديق السمك وحرقها بجماعة الحمراء بإقليم تطوان، لم تتم بسبب غلاء سعرها الذي ارتفع مع حلول شهر رمضان المبارك وحسب، وإنما بسبب رائحتها الكريهة التي تنبعث منها بسبب انتهاء مدة صلاحيتها كذلك.
عن “اليوم 24”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى