الرئيسية / رياضة / ادفعوا من أجله كما دفعنا نحن: باريس سان جرمان توقف بيضة نيمار في “الطاس”..

ادفعوا من أجله كما دفعنا نحن: باريس سان جرمان توقف بيضة نيمار في “الطاس”..



طنجة أنتر:

فشل مسؤولو نادي باريس سان جيرمان في إثناء نجم الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا، عن رغبته بالرحيل عن النادي الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب نيمار في العودة إلى ناديه القديم برشلونة بشتى الطرق حاليا بحثا عن استعادة سعادته من جديد – حسبما كشف في أكثر من تصريح له مؤخراً- كما يرغب النادي الكتالوني بدوره في ضم اللاعب من جديد لصفوفه، في إطار بحثه عن استعادة مجده القاري في الموسم الجديد بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الذي فشل الفريق في اقتناصه على مدار المواسم الخمسة الماضية.

وعقد نيمار جلسة أمس الإثنين، مع مواطنه ليوناردو المدير الرياضي الجديد لنادي باريس سان جيرمان، أبلغه خلالها رسميا رفضه الاستمرار داخل النادي، وتمسكه بقرار الرحيل.

وكشفت مصادرنا أن هناك اتصالات حاليا عبر وسطاء بين ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان، من أجل إنهاء الصفقة وتحقيق رغبة برشلونة واللاعب، ولكن هذه المفاوضات لم تصل إلى إطار القنوات الرسمية بأي شكل من الأشكال.

وأوضحت أن العرض الذي تم نقله للقطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان عبر الوسطاء، هو عبارة عن حصول النادي الفرنسي على خدمات ثنائي برشلونة البرازيلي فيليبي كوتينيو والفرنسي عثمان ديمبلي، بالإضافة لمبلغ 40 مليون يورو، مقابل انتقال نيمار لمعقل «كامب نو» من جديد.

ولكن يبدو أن هذا العرض يبدو سخيفا جدأً في نظر مالك باريس سان جيرمان، الذي دفع للنادي الكتالوني قبل عامين 222 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات نيمار، ولن يرضى بأقل به من أجل الموافقة على رحيل البرازيلي.

يأتي هذا في الوقت الذي واصل فيه نيمار عمل كل شيء من أجل الرحيل عن باريس سان جيرمان، سواء من حيث الغياب عن تدريبات الفريق الباريسي، أو من حيث التصريحات التي أطلقها مؤخراً، وأشعلت الغضب ضده في فرنسا، وقال فيها أن أسعد لحظات حياته كانت فوز برشلونة على باريس سان جيرمان بنتيجة 6-1، قبل موسمين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى