الرئيسية / رياضة / اتحاد طنجة يرفض اللعب أمام الوداد البيضاوي..!!

اتحاد طنجة يرفض اللعب أمام الوداد البيضاوي..!!



طنجة أنتر:

أكد لاعبو فريق اتحاد طنجة، مرة أخرى، أنهم غير جديرين بحمل قميص هذا الفريق، حيث أدوا مباراة كارثية مساء الأربعاء، وانهزموا بشكل مزدوج، هزيمة في النتيجة وهزيمة في الأداء.

خطف الوداد البطاقة الأخيرة في ربع نهائي كأس العرش المغربي، بتغلبه على اتحاد طنجة بثنائية نظيفة، على ملعب مركب محمد الخامس، في دور الـ16 من المنافسة.

هدفي الوداد جاءا متتاليين، حيث بدأها بدر كادارين بالهدف الأول في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ثم بعد أربع دقائق أضاف الليبيري ويليام جيبور الهدف الثاني في الدقيقة 34 من الشوط نفسه.

وكان واضحا ان فريق اتحاد طنجة يحتاج إلى الكثير من أجل الخروج بانتصار في هذه المباراة، حيث بدا فريقا تائها بلا روح ولا خطة ولا حماس، ومن دون أية رغبة في الفوز.

وبدا اتحاد طنجة شبيها بتلك الفرق التي يقوم لاعبوها بإضراب داخل الملعب ويرفضون اللعب، حيث لم يكن ينقص لاعبي الفريق سوى حمل كراسي معهم إلى داخل الملعب للاستمتاع بأمسية هادئة.

اما لاعبو الوداد البيضاوي فقد فوجئوا بالمستوى الهزيل جداً لاتحاد طنجة، وسجلوا الهدفين بارتياح كبير، وكأنهم يلعبون أمام فريق من الهواة من القسم الرابع.

وفي الهدف الاول انسل لاعبان من الوداد البيضاوي من الجهة اليمنى ولم يضايقهما أحد، فمرر لاعب الوداد الكرة على مزاجه وأبعدها اللاعب فوزير برأسه فوصلت على طبق من ذهب للاعب الودادي بدر كادارين، الذي سدد على هواه وكأنه قناص يمارس هواية القنص أمام هدف مباشر.

وحتى فوزير الذي أبعد تلك الكرة برأسه لم يبذل أي مجهود لمزاحمة اللاعب الودادي، وكأنه يخاف على لحيته الأنيقة من التبعثر.

وفي الهدف الثاني، الذي جاء بعد خطأ كارثي في التمرير بين لاعبي اتحاد طنجة، لاحظ الجميع كيف كان مدافعان من اتحاد طنجة يعودان الى الخلف امام مهاجم الوداد، عوض مزاحمته وسبله الكرة، فسدد هذا الاخير على هواه امام مرمى مستباحة.

لاعبو اتحاد طنجة لم ينجحوا حتى في التمرير الكرات بشكل صحيح بينهم، وكل الكرات كانت تنتهي عند الوداديين، الذين لم يكن ينقصهم سوى التقاط صور سيلفي مع الكرة من دون ان يزعجهم أحد.

وعندما أضاف الحكم عشر دقائق للتوقيت الاصلي، كان لاعبو اتحاد طنجة يتصرفون وكأنهم المنتصرون، بينما لاعبو الوداد يضغطون لتسجيل أهداف أخرى.

خلاصة القول ان اتحاد طنجة بهذا المستوى لن يفوز حتى بدوري الأحياء، فبالأحرى البطولة وكأس إفريقيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى