الرئيسية / رياضة / اتحاد طنجة يحلق في الصدارة وحيدا بعد تحقيق الانتصار الرابع تواليا

اتحاد طنجة يحلق في الصدارة وحيدا بعد تحقيق الانتصار الرابع تواليا


تصميم للاعبي اتحاد طنجة (أنجزته جماهير الفريق)

دورة بعد دورة يزيد اقتناع الجماهير الطنجة بأن الصعود ذو لون أزرق وأبيض هذا الموسم، ففريق اتحاد طنجة مستمر في تحقيق بدايته الاستثنائية في بطولة القسم الثاني، بتحقيق الفوز الرابع تواليا، وهذه المرة عاد بنقط الفوز من ميدان الراسينغ البيضاوي.

وأمام جماهير طنجاوية غفيرة رافقت لاعبي اتحاد طنجة إلى الدار البيضاء، دخل فريق اتحاد طنجة تحديه الرابع بأمل الوصول إلى النقطة 12، ودخل في أجواء المباراة بسرعة، لكنه انتظر 45 دقيقة قبل أن يفتتح اللاعب آيت حمو النتيجة بهدف في آخر أنفاس الشوط الأول.

وبمعنويات مرتفعة دخل فريق اتحاد طنجة الشوط الثاني، واتضح أن تعليمات المدرب أمين بنهاشم كانت واضحة بعدم الرجوع للوراء والبحث عن هدف ثان يعزز النتيجة، وهو ما تم للفريق الطنجي بهدف اللاعب النيجيري هيرفي في الدقيقة 65.

وتمكن لاعبو اتحاد طنجة من مجاراة باقي أطوار اللقاء بالطريقة المطلوبة، ليخرجوا بفوز أوصل الاتحاد للنقطة الـ12، لينفرد بالصدارة وحيدا، مبتعدا بنقطتين عن شباب المسيرة الثاني، وبـ5 نقاط عن مولدية وجدة الثالث.

وسيستضيف فريق اتحاد طنجة ضمن فعاليات الجولة الخامسة على ميدانه، مطارده المباشر شباب المسيرة، وهي فرصة لأحد الفريقين للانفراد بالصدارة، ويُنتظر أن يحول جمهور اتحاد طنجة مدرجات الملعب إلى فضاء احتفالي كبير، خاصة وأن الحافز في هذه المباراة أكبر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى