الرئيسية / رياضة / اتحاد طنجة يتعادل وبيسطارة يواصل نجاحاته في ضربات الجزاء

اتحاد طنجة يتعادل وبيسطارة يواصل نجاحاته في ضربات الجزاء


اتحاد طنجة- أرشيف

ؤواصل اتحاد طنجة سلسلة تعادلاته السلبية خارج الميدان، برسم الدورة 18 من بطولة القسم الوطني الثاني، أمام صاحب المركز الثاني اتحاد آيت ملول، على أرضية الملعب البلدي بإنزكان.

اتحاد طنجة دخل بالتشكيلة التالية: في حراسة المرمى بيسطارة، في الدفاع كل من حيبور وخلفي وآيت الدرهم وملحاوي، أما خط الوسط فكان مكونا من الثلاثي هيرفي ومرابط وشرادي، بينما في الهجوم كل من إمعيش وكوروما وأوشريف.

الشوط الأول مر في جو رتيب بسبب غياب المحاولات الحقيقية للتسجيل، حيث آثر كل فريق اللعب بطريقة متحفظة وتأمين الدفاع، مع اعتمادهما على الهجمات المرتدة.

في الدقيقة 40 اضطر المدرب بنهاشم إلى إجراء تغيير بعد إصابة ملحاوي في الرأس، إثر اصطدام مع أحد العناصر الملولية، وعوضه الفرجاني.

الشوط الثاني انطلق على نفس إيقاع الأول، تحفظ من كلا الطرفين مع سيطرة خفيفة للضيوف في وسط الملعب، وأجرى مدرب اتحاد طنجة تغييرا بإخراج المهاجم أوشريف وتعويضه بحمودان.

مع توالي الدقائق فرض الطنجاويون سيطرتهم على اللقاء مع تراجع للمحليين إلى حدود الدقيقة 65، حيث تألق الحارس محمد بيسطارة بتصديه لركلة جزاء احتسبها الحكم لأصحاب الأرض.

في الدقيقة 71 أجرى بنهاشم آخر تغييراته بإدخال الصروخ بديلا لكوروما، لكن دون جدوى حيث أهدر هيرفي فرصة سانحة في آخر لحظات اللقاء، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

بهذه النتيجة رفع اتحاد طنجة رصيده من النقاط إلى 40، بفارق 12 نقطة عن اتحاد آيت ملول الثاني، و13 نقطة عن مولودية وجدة صاحب المركز الثالث.

في باقي مباريات هذه الجولة، استفاد اتحاد طنجة من تعثر مولودية وجدة بعد انهزامه بهدفين نظيفين أمام الراسينغ البيضاوي، فيما لم تكن باقي المباريات الأخرى ذات تأثير على وضعية الأزرق والأبيض.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى