الرئيسية / رياضة / اتحاد طنجة يبحث عن بديل لفوزير.. وطاليب وبنقاسم سينسقان بـ”الواتساب”

اتحاد طنجة يبحث عن بديل لفوزير.. وطاليب وبنقاسم سينسقان بـ”الواتساب”



طنجة أنتر:

يسعى اتحاد طنجة لاستغلال الميركاتو الشتوي، من أجل التعاقد مع بديل للاعب محمد فوزير، المرشح للعودة إلى الدوري السعودي، بعدما استعاره الفريق الصيف الماضي في صفقة فاشلة أثارت غضب الجمهور الطنجي بسبب الغموض الذي اكتنفها.

وقرر مجلس إدارة بطل المغرب، استغلال الميركاتو الشتوي، من أجل التعاقد مع لاعب في نفس المركز، وهو ما يعتبر مهمة صعبة بالنظر على التعاقدات الفاشلة للفريق مؤخرا.

وكان الفريق الطنجي انتدب رشيد حسني، من الوداد البيضاوي، في الفترة الأخيرة، حيث يلعب أيضا في مركز الوسط الهجومي، لكنه آثر البحث عن تعزيز صفوف الفريق، في هذا المركز، تحسبا للاستحقاقات المقبلة.
ويلعب اتحاد طنجة من أجل مرتبة متقدمة في الدوري، في أحسن الأحوال، كما يلعب على الواجهة الإفريقية في منافسات الاتحاد الإفريقي بعدما أقصي من عصبة الأبطال الإفريقية على يد فريق شبيبة الساورة الجزائري المتواضع.

وكان مجلس الإدارة أوكل مهمة البحث عن لاعبين جدد، وتعزيز صفوف الفريق، لعبد الرحيم طاليب، الذي تعاقد معه اتحاد طنجة، مديرا تقنيا ومشرفا على الفريق الأول، بعد إقالة المدرب التونسي أحمد العجلاني، حيث سيتابع طاليب مباريات الفريق من المدرجات، بينما سيجلس المدرب بنقاسم مع اللاعبين، وقد يكون “الواتساب” صلة الوصل بينهما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى