الرئيسية / رياضة / اتحاد طنجة: تحسن المستوى.. وضاع الانتصار.. !

اتحاد طنجة: تحسن المستوى.. وضاع الانتصار.. !



طنجة أنتر:
أضاع فريق اتحاد طنجة فرصة ثمينة لاقتناص أول فوز للفريق أمام جمهوره بقلعة ابن بطوطة، حيث اكتفى بتعادل مخيب أمام فريق الرجاء البيضاوي.

حسم التعادل بهدف لمثله قمة الجولة السابعة من الدوري المغربي، بين اتحاد طنجة (حامل اللقب)، والرجاء، أمس الأربعاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب طنجة، واجتذبت 25 ألف مشجع.

اتحاد طنجة كان الأكثر خطورة في البداية بفضل تحركات ومناورات لاعبه محمد فوزير، والتي أقلقت كثيرًا الحارس الزنيتي، قبل أن ينهي أسامة غريب التكافؤ بهدف لفريقه في الدقيقة 45.

ولم يحافظ اتحاد طنجة على الغيقاع المرتفع الذي بدا به المباراة رغم ان مستواه تحسن بشكل ملحوظ مقارنة مع المستوى الباهات الذي ظهر به في المباريات السابقة.

وشهد الشوط الثاني، انتعاشة في أداء الرجاء البيضاوي، بعد التغييرات التي أقدم عليها المدرب كارلوس جاريدو، بدخول الهداف محسن ياجور.

وانتظر الرجاء حتى الدقيقة (79) ليدرك التعادل بواسطة لاعبه عبد الإله الحافيظي بعد كرة مرتدة سريعة، قادها زكرياء حدراف.

والتعادل هو الخامس لطنجة هذا الموسم، ليرفع رصيده للنقطة الثامنة من 7 مواجهات ويحتل المركز الثامن، فيما أضاف الرجاء نقطة لرصيده ويحتل المركز الـ14 بـ5 نقاط، لكن من 3 مباريات.

يذكر أن مداخيل مباراة أمس تم تخصيصها لأسر ضحايا حادث السير المفجع الذي أودى بحياة ستة شبان من مشجعي اتحاد طنجة أثناء عودتهم من أكادير، حين دهستهم شاحنة عملاقة كانت تسير ليلا من دون أضواء بالطريق السيارة بين العرائش وطنجة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى