الرئيسية / طنجة الضاحكة / إضحك مع “المساء”: خبر الشد العضلي لعمدة طنجة ينافس لقاء ترامب ورئيس كوريا الشمالية.. ! !

إضحك مع “المساء”: خبر الشد العضلي لعمدة طنجة ينافس لقاء ترامب ورئيس كوريا الشمالية.. ! !



طنجة أنتر:

بموازاة مع خبر خسارة المغرب للسباق على مونديال 2026 أمام الملف الثلاثي لأمريكا وكندا والمكسيك، وفي تزامن مع لقاء القمة بين الرئيس الكوري الشمالي والرئيس الأمريكي، نشرت جريدة “المساء” مؤخرا خبر لا يقل أهمية في صفحتها الأولى.

ويتعلق الخبر بإصابة تعرض لها عمدة طنجة، محمد البشير العبدلاوي، خلال مباراة لكرة القدم المصغرة والتي جمعت بين أطر وموظفي مقاطعة بني مكادة وموظفي مقاطعة مغوغة.

هذا الخبر الخطير كتبه المراسل الخاص لعمدة طنجة، وهي أول مرة في تاريخ البشرية يحظى فيها عمدة طنجة بمراسل خاص يكتب عن تمزقاته العضلية في الصفحة الأولى، في جريدة كانت في زمن ما أول جريدة في المغرب، قبل أن تفعل بها الأيام ما فعلت.

كاتب الخبر، هو نفسه الذي ورط عمدة طنجة قبل بضعة أسابيع في “الحفل السري” الذي تمت إقامته بأحد الفنادق، احتفالا بلقب فريق اتحاد طنجة، والذي قيل إن جريدة “المساء”، الموجود مقرها في درب عمر بالدار البيضاء، هي التي رعته، بينما لم تثبت جريدة “المساء” ذلك بأي دليل، فيما يعتقد البعض أن وراء الحفل ما وراءه.

كما أن هذا الحفل ورط عمدة طنجة في توتر خطير لعلاقته بالصحافة المحلية، والتي تم إقصاؤها من هذا الحفل، الذي لم تتضح إلى حد الآن مراميه الجيوعقارية.

عموما نهنئ عمدة طنجة بتصدر أخباره للصفحات الأولى، وندعوه إلى التنبه لما يتم ترويجه ضده في المقاهي والمجالس الخاصة، كما ندعوه للتنبه جيدا للأوراق والرخص التي بين يديه وألا يوقع على أية ورقة حتى يتبين له الخيط الأبيض من الخيط الأسود.

عموما.. عندما يلتقي سمسار ديوانة مع سمسار محاكم، لا بد أن يتحول خبر الشد العضلي للعمدة إلى خبر ينافس أخبار المونديال ولقاء كوريا الشمالية وأمريكا.
وقديما قيل.. هزلتْ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى