الرئيسية / رياضة / إدارة اتحاد طنجة ترفض عرضا حول العرجون

إدارة اتحاد طنجة ترفض عرضا حول العرجون



طنجة أنتر:

قال مصدر مسؤول بفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، إن المكتب المسير للنادي “الطنجي” توصل في الآونة الأخيرة بمجموعة من الأندية المصرية والخليجية عن طريق وكيل أعمال اللاعبين يحمل جنسية مصرية، من أجل الظفر بخدمات اللاعب السابق لنادي الرجاء الرياضي عمر العرجون، والنجم الحالي لنادي اتحاد طنجة، خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

وأضافت المصادر نفسها أن الفريق الممثل لـ “عروس الشمال” توصل بعرض رسمي مباشرة بعد نهاية اللقاء الذي جمع قبل أسبوعين بين أبناء الإطار التونسي أحمد العجلاني وفريق الرجاء الرياضي، برسم الجولة السابعة لحساب منافسات الدوري الاحترافي، عن طريق وكيل الأعمال المذكور من أجل التوقيع في كشوفات نادي الزمالك المصري خلال “الميركاتو” الشتوي المقبل.

وتابعت نفس المصادر، أن إدارة الفريق “الطنجي” التي يترأسها عبد الحميد أبرشان، رفضت العرض الذي توصلت به والذي بلغت قيمته 300 مليون سنتيم، مفضلة الاحتفاظ بلاعبها وعدم تسريحه، مبرزة أن مسؤولي الفريق حددوا قيمة مالية أكبر من العرض الذي توصلوا به أمام كل الأندية التي ترغب بخدمات العرجون.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب عمر العرجون، كان قد تعاقد مع نادي اتحاد طنجة صيف سنة 2017 الماضية لعقد يمتد إلى غاية 2021 المقبلة، بعد أن كان قد ترعرع في كل الفئات العمرية لنادي الرجاء الرياضي.
عن “شوف تيفي”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى