الرئيسية / أخبار الليغا / أي رقم سيحمله هازارد في ريال مدريد..؟

أي رقم سيحمله هازارد في ريال مدريد..؟



طنجة أنتر:

يبدو أن الإعلام الإسباني -خاصة المقرب من ريال مدريد- متأكد من حسم صفقة انتقال النجم البلجيكي إيدن هازارد من تشلسي إلى الملكي في الميركاتو الصيفي، وانتقل الحديث إلى معضلة هامشية؛ هي الرقم الذي سيرتديه اللاعب في الميرينغي.

وتتمثل هذه المعضلة -بحسب صحيفة ماركا المدريدية- بأن قميص هازارد المفضل رقم “10” الذي يرتديه مع تشلسي والمنتخب البلجيكي منذ سنوات، هو ملك للنجم الكرواتي لوكا مودرتش.

وبدأ العمل فعليا على احتفالية تقديم البلجيكي في السانتياغو بيرنابيو، ويأمل القائمون على هذه الاحتفالية استقطاب اهتمام كبير وكثير من المشجعين، ويريد قسم التسويق بالنادي زيادة مبيعات القمصان إلى أقصى حد عند توقيع هازارد.

لكن الرقم الوحيد المتاح حاليا في قمصان الفريق الأول هو “16”، وهذا القميص لا يمت بصلة لأي أسماء مشهورة في تاريخ النادي، كما أنه لا يعني هازارد نفسه.

ويفضل الريال تقديم هازارد بالقمصان الجديدة التي ستكون متوفرة غدا الجمعة، وباسمه ورقمه المكتوب على ظهره.
وبالنسبة للرقم “7” الذي كان للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وانتقل إلى ماريانو دياز أيضا، فلن يكون متوفرا لأن الأخير مصرّ على البقاء في النادي الموسم المقبل، وحتى في حال رحيل غاريث بيل فقميصه رقم 11 مرتبط بالبرازيلي فينسيوس جونيور الذي يحمل الرقم 28 الآن.

يذكر أن هازارد بدأ مسيرته مع تشلسي في 2012 بالقميص رقم 17، وحتى هذا الرقم يرتديه الإسباني لوكاس فاسكيز.
وتختم الصحيفة الإسبانية بأن “لوس بلانكوس” لا يخطط لأخذ أرقام القمصان من أي لاعب، لكن هناك تدقيقا بكل التفاصيل المتعلقة بتقديم هازارد .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى