الرئيسية / أخبار الليغا / أندري غوميز يخرج عن صمته ويصف لعبه مع برشلونة ب”الجحيم”

أندري غوميز يخرج عن صمته ويصف لعبه مع برشلونة ب”الجحيم”



يعد النجم البرتغالي أندري جوميز هو الحلقة الأضعف في خط وسط برشلونة الإسباني بالوقت الحالي، حيث أنه دائمًا ما يقدم أداء سيء خاصة بالفترة الماضية تحت قيادة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي.

ويعد أداء اللاعب أشبه بالكارثة في صفوف العملاق الكتالوني مؤخرًا وذلك ما جع الكثير من الجماهير تطلق عليه صافرات الاستهجان ومعظم الصحف تهاجمه.

وفي تصريحات لصحيفة برتغالية قال: “أنا غير سعيد في ملعب المباراة، لا استمتع وأقدم ما لدي من قدرات، في الشهور الأولى مع الفريق كانت الأمور رائعة وتسير بشكل جيد، ولكن بعد ذلك أصبحت كالجحيم، ربما الكلمة ليست المناسبة ولكنني أشعر بالكثير من الضغط”.

وتابع: “بالطبع أنا معتاد على الضغط ويمكنني أن أعيش مع ذلك ولكن عدم تقديم ما لدي والضغط الداخلي شعور صعب، في التدريبات تكون الأمور هادئة ولكن كثيرًا ما تظهر قلة الثقة لدي وأشعر أنني كنت سيئًا”.

وأضاف: “التفكير كثيرًا فيما حدث وما سيحدث يؤلمني، لأنني دائمًا أفكر في الأشياء السيئة، زملائي دائمًا بجانبي ولكن النقد والهجوم يحدث كثيرًا، في بعض الأحيان لا أرغب في مغادرة المنزل، الشعور بالخوف أمر سيئ للغاية”.

وأردف: “زملائي وأصدقائي دائمًا يحاولون دعمي، يقولون لي أنني قادر على القيام بالكثير من الأشياء الجيدة وهذا شعور غير جيد عندما أتساءل لماذا لا أقوم بذلك بالفعل؟”.

يذكر أن اللاعب قد انتقل للعملاق الكتالوني في صيف 2016 قادمًا من فالنسيا، بعد أن قدم موسمًا رائعًا مع الخفافيش ومنتخب البرتغال.

(وكالات)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى