الرئيسية / أخبار طنجة / أمن بني مكادة يعتقل مجرما خطيرا بحومة الحداد، والشرطة تدعو السكان للتعاون معها

أمن بني مكادة يعتقل مجرما خطيرا بحومة الحداد، والشرطة تدعو السكان للتعاون معها



وفقا لمصادر أمنية فإن رجل شرطة تعرض لطعنة سيف على مستوى يده خلفت له إصابة بليغة أثناء عملية مطاردة للقبض على أحد المجرمين الخطيرين بحومة الحداد ببني مكادة.

المجرم (ح.ص) كان مسلحا بسيفين من الحجم الكبير بالإضافة إلى بندقية لصيد السمك وقنينة غاز حاول مرارا إشعالها لإخافة عناصر الشرطة وإبعادهم ليتسنى له الفرار مرة أخرى من أيديهم، حيث سبق وأن نجح في الإفلات منهم في مطاردة سابقة في بداية شهر رمضان.

حسب نفس المصادر، فإن مقاومة المجرم، ذي سوابق عدلية عديدة، كانت شديدة جدا حيث كان يلوح بسيفيه محاولا إصابة عناصر الشرطة، وذالك ما تأتى له بجرح شرطي في يده.

لكن رغم مقاومته الشديدة، فعناصر الشرطة القضائية كانوا مصرين على اعتقاله مهما كلف الأمر. ونجحوا في مسعاهم بالقبض على المجرم المبحوث عنه واقتياده إلى مفوضية الشرطة للتحقيق معه.

نفس المصادر الأمنية عبرت عن أملها في تعاون السكان مع الشرطة لمحاولة القبض على المجرمين المبحوث عنهم. فعملية أول أمس نُفِّذت بعد نداء استغاثة من أحد المواطنين حاول المجرم الاعتداء عليه.

لذالك، وحسب نفس المصادر، تأمل الشرطة من المواطنين أن يتجاوزوا حاجز الخوف من المجرمين وأن يتصلوا بها فور رصدهم لتحركاتهم للتدخل العاجل للقبض عليهم، سيما أولائك الذين كثُرت جرائمهم وسُجِّلت في حقهم مذكرات بحث.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى