الرئيسية / أخبار الليغا / أسعار مجنونة للقمصان الجديدة لريال مدريد وبرشلونة

أسعار مجنونة للقمصان الجديدة لريال مدريد وبرشلونة


طنجة أنتر:

 

 

اعلن ريال مدريد عن قمصانه الاساسية والاحتياطية في الموسم القادم حيث جاء الاساسي باللون الابيض المعتاد فيما جاء القميص الثاني باللون الاسود وقميص باللون الاخضر للحارس كيلور نافاس .

 

 

 

 

كما كشف فريق برشلونة عن قمصيه الجديد في الموسم القادم من بعد نهائي كأس ملك اسبانيا بفترة قليلة حيث جاء القميص بالتصميم بالالوان الحمراء والزرقاء المعتادة مع تغيرات جذرية في شكل الخطوط الأفقية وراعي الفريق الذي تحول من طيران القطري إلى شركة راكوتين اليابانية .

 

 

 

 

 

 

أما فيما يخص الأسعار فإن قميص النادي الأبيض تراوحت اسعاره ما بين 100 يور و حتى 130 يورو فيما تزيد القيمة في حالات الإضافات.

 

 

ويوفر متجر اديداس في ملعب البرنابيو قمصان الميرينجي بنفس جودة الخامات التي يرتديها اللاعبين بسعر 130 يورو فيما يمكن إضافة شعار الليجا وشعار دوري الابطال مع رقم 12 عدد بطولات ريال مدريد في البطولة مقابل خمسة يورو لكل شعار .

 

 

 

 

اسعار قمصان الفريقين أثارت جدلا كبير في اسبانيا حيث جاء قميص برشلونة أغلى بكثير من قميص النادي الملكي .

 

 

 

 

 

اما قميص برشلونة فقد سجل سعرا مرتفعا جدا حيث بلغت قيمة  القميص 150 يورو بدون اي إضافات ومع إضافة اي رقم وشعار دوري ابطال اوروبا يصل إلى 180 يورو .

 

 

قميص النادي الملكي قد يكلف في مجمله 140 يورو مع الإضافات ومن المتوقع أن يبدأ بيع القميص الثاني والثالث في الشهر المقبل بسعر 180 يورو لكل قميص

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى