الرئيسية / اقتصاد / أزمة في “سيتي مول” بطنجة: الإطاحة بالمدير العام

أزمة في “سيتي مول” بطنجة: الإطاحة بالمدير العام



طنجة أنتر:

 

أطاحت “اختلالات” متكررة عرفها أحد أكبر المراكز التجارية العصرية بعاصمة البوغاز، والتي تضم أشهر العلامات التجارية العالمية، بمدير الشركة المسيرة للمركز التجاري، «سيتي مول» طنجة، آخرها ارتكابه “خطأ جسيم”.

وأكدت مصادر مطلعة أن المدير المعفى من منصبه فوجئ صباح امس الجمعة بأعوان الحراسة الخاصة، يعترضونه عند بوابة المركز التجاري، ويمنعونه من الولوج والذهاب إلى مكتبه في الطابق الثاني، مخبرين إياه أنه ممنوع من الدخول بتعليمات الإدارة.

ورجحت مصادر الموقع أن يكون توالي الأخطاء سبب إعفاء المدير العام الذي ترأس إدارة المركز التجاري “سيتي مول”، منذ افتتاحه شهر مارس 2015، ما أدى إلى تراجع زواره وزبنائه في الآونة الأخيرة.

ويأتي قرار الشركة الإسبانية “CBRE”، التي تشرف على تسيير المركز التجاري، بعد ثلاثة أشهر من إضراب عن العمل شارك فيه أكثر من 20 محلا تجاريا، من أصل 88 محلا تجاريا بينها ماركات عالمية.

وقبل أسبوعين عرف المركز التجاري ارتباكا كبيرا، بسبب انقطاع خدمة الماء بشكل تام، الأمر الذي تسبب في تعطيل خدمات مرافقه الصحية، كما أدى بمحلات الوجبات السريعة، والمقاهي لإغلاق أبوابها تأثرا بانقطاع الماء، والذي تزامن مع أحد أيام نهاية الاسبوع، حيث يعرف “المول” ذروة الزيارة.

يشار إلى أن مدينة طنجة تتوفر على ثلاث مراكز تجارية كبرى، فبالإضافة إلى “سيتي مول”، يوجد مركز “سوكو ألطو”، ثم المركز التجاري “ابن بطوطة”، الذي افتتح قبل أشهر، وجميعها تحتضن محلات الماركات العالمية للملابس والاكسسوارات.

عن “أخبار اليوم”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى