الرئيسية / رياضة / أرسنال يستعد لاختطاف ديمبيلي من البارصا بمائة مليون

أرسنال يستعد لاختطاف ديمبيلي من البارصا بمائة مليون



طنجة أنتر:

يستعد نادي أرسنال الإنجليزي للتقدم بعرض إلى نادي برشلونة الإسباني لضم لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي مقابل مئة مليون يورو.

ووفقا لتقارير إعلامية إسبانية، أقنع المدرب الإسباني أوناي إيمري إدارة أرسنال بإتمام الصفقة في اللحظات الأخيرة.
وارتبط اللاعب الفرنسي بتكهنات تفيد بانتقاله إلى أرسنال هذا الصيف مرارا، وبلغت التكهنات درجة عالية بعد ظهور اللاعب وهو يتناول الطعام مع مهاجم أرسنال الغابوني بيير إميريك أوباميانغ وعدد من لاعبي الفريق اللندني في العاصمة البريطانية؛ لكن بدا أن آمال فريق المدفعجية قد تحطمت بعدما عاد ديمبلي إلى تدريبات برشلونة في محاولة لحجز مكانه في الفريق.

لكن وفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، فإن ذلك لم يردع أرسنال الذي يستعد لتقديم عرض نهائي لإغراء برشلونة ببيع اللاعب.

وأنفقت إدارة أرسنال بالفعل معظم الميزانية المخصصة للانتقالات هذا الصيف، لكنها تقترح الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة مقابل عشرة ملايين يورو، مع شرط إلزامي يجعل انتقال اللاعب دائما في الصيف المقبل مقابل تسعين مليون يورو.

ويعد المدرب إيمري من أشد المعجبين باللاعب الفرنسي الشاب، ويعتقد أنه قادر على إضافة بُعد جديد وضروري إلى طريقة لعب أرسنال الهجومية.

وعلى الرغم من أن رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتومو تحدث إلى ديمبلي ليؤكد أن له مستقبلا في كامب نو، فإن الفرنسي لا يزال يدرك عدم ثقة أرنستو فالفيردي به.

وبينما يأمل مسؤولو أرسنال في إقناع برشلونة بهذا العرض قبل الموعد النهائي لإغلاق سوق الانتقالات يوم الخميس، فإنهم يدركون أن طريقهم سيكون طويلا، ولكن قد يحتاج الفريق الكتالوني إلى الأموال لدعم خططهم لشراء لاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوغبا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى