الرئيسية / أخبار الليغا / أتلتيكو مدريد ينتظر أموال برشلونة لاستقدام بديل لغريزمان

أتلتيكو مدريد ينتظر أموال برشلونة لاستقدام بديل لغريزمان



طنجة أنتر:

يحاول نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الضغط على برشلونة للتعاقد بسرعة مع مهاجم الفريق أنطوان جريزمان والذي أعلن رحيله عن صفوف ناديه في نهاية الموسم الماضي 2018 -2019، من أجل التعاقد مع جوهرة البرتغال جواو فيليكس نجم فريق بنفيكا.

وقالت صحيفة «سبورت» الكتالونية إنه لا يوجد أي اتفاق تم التوقيع عليه بين برشلونة والفرنسي المتوج بلقب كأس العالم 2018 بروسيا، أنطوان جريزمان، حتى الآن.

وأضافت الصحيفة أنه رغم ذلك إلا أن كل شيء يتحرك للأمام، وهو ما ظهر في تصريحات سابقة لجيل مارين المدير التنفيذي لأتلتيكو، الذي أكد أن جريزمان سيلعب في برشلونة.

ويبدو أن النادي والبيئة المحيط باللاعب يفسرون ذلك على أنه ضغط من النادي المدريدي لتعجيل الاتفاق بين البلوجرانا وبرشلونة، من أجل الحصول على الأموال اللازمة لتمويل بعض الصفقات الأخرى التي يسعى الروخيبلانكوس لإبرامها.

وأضافت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الأحد، أن أتلتيكو يريد التعاقد مع جوهرة بنفيكا جواو فيليكس، والذي قد يدفع من أجله 120 مليون يورو، وهو نفس المبلغ المتوقع حصوله من عملية بيع جريزمان.

وواصلت الصحيفة أن خورخي مينديز وكيل اللاعب البرتغالي، وجه رسالة قاسية لأتلتيكو مدريد، إما إغلاق العملية أو سيأخذه إلى فريق آخر.

من ناحيته يريد مسؤولو الأتلتي من برشلونة إظهار علامات تؤكد اهتمامهم الحقيقي بشراء جريزمان.

وتؤكد الصحيفة أن تصريحات جيل مارين، كانت بمثابة دعوة للفت أنظار برشلونة مجددًا، حيث إن الأخير لم يتصل أو يلتقي مع مسئولي أتلتيكو من أجل التعاقد مع نجم المونديال.

ويسود القلق في أتلتيكو مدريد في الفترة الأخيرة؛ لأنهم يريدون إغلاق تلك الصفقة، خاصة أن جريزمان يواجه رفضًا كبيرًا من غرفة خلع الملابس الخاصة ببرشلونة.

ورغم تلك الأحداث فإنه قد نجد اللاعب في صفوف فريق آخر، فرغم الأخبار التي نشرت خلال الساعات الماضية بشأن اقتراب اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريق أتلتيكو مدريد من الانضمام لصفوف فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فإن تقارير بريطانية أشارت إلى أن نادي مانشستر يونايتد يريد تقديم عرض لضم اللاعب وقطع الطريق على من يريدونه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى