الرئيسية / أخبار الليغا / أتلتيكو مدريد تنزف: غريزمان سيرحل..

أتلتيكو مدريد تنزف: غريزمان سيرحل..



طنجة أنتر:

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد لن يسعى للتعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريق أتلتيكو مدريد، والذي أعلن مساء الثلاثاء رحيله عن الفريق.

وقال الإعلامي خوانما كاستانو والناقد الرياضي بالمحطة الاذاعية كادينا كوبيه، إن إدارة النادي الملكي ترى أن المقابل المالي للتعاقد مع جريزمان كبير للغاية.

وصاحب الـ28 عاما أبلغ ممثلي النادي أنه يرغب في الرحيل، وسيقوم بتفعيل الشرط الجزائي في عقده، الذي سيصبح بدءا من 30 يونيو المقبل 125 مليون يورو بعد أن كان 200 مليون.

وفي هذه الحالة، لن يحصل الأتلتي على النسبة الكاملة من قيمة الشرط، حيث أن فريق جريزمان السابق، ريال سوسييداد، يمتلك 20% من نسبة إعادة بيعه لأي فريق عندما انتقل من صفوفه إلى الروخيبلانكوس في يوليو 2014.

ويبلغ الراتب السنوي الذي يحصل عليها جريزمان حاليًا مع أتلتيكو مدريد 23 مليون يورو، وهو رقم كبير لا ترغب إدارة ريال مدريد في دفعه وفقًا لما كشفه الإعلامي.

من ناحية أخرى، تم الكشف عن تصريحات سابقة قام بها النجم الفرنسي للمحطة الإذاعية الإسبانية، وذلك قبل انضمامه لفريق أتلتيكو مدريد قادما من فريق ريال سوسييداد، وهي التصريحات التي ستهدد انتقاله لصفوف برشلونة.

ووفقًا للتقارير الصحفية في الفترة الأخيرة، يعتبر نادي برشلونة هو الأقرب للتعاقد مع جريزمان، خاصة أن النادي الكتالوني كان يرغب في ضمه من قبل لكن صفقة لم تتم، وفضل حينها جريزمان الاستمرار مع الروخيبلانكوس.

وفي حوار سابق للاعب مع الإذاعة تم توجيه سؤال له عن النادي الذي يرغب في الانضمام له في حال تلقيه عرضين من ريال مدريد وبرشلونة، وجاوب جريزمان وقتها بتفضيله الانتقال لفريق الملكي.

وهذا التصريح قد يتسبب في فشل انتقاله لبرشلونة، خاصة إن جماهير الفريق الكتالوني غاضبة من اللاعب المتوج بلقب مونديال روسيا بسبب رفضه الانضمام لفريقها، وهاجمته في مباراة أتلتيكو مدريد الأخيرة أمام فريقها في كامب نو.

وقد تتسبب التصريحات القديمة للاعب في زيادة غضب الجماهير الكتالونية تجاهه، وقد تعبر مرة أخرى عن رفضها التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى