الرئيسية / رياضة / أبرشان ينفي تعاقد بلمعلم مع الرجاء.. ويندد بتصرفه

أبرشان ينفي تعاقد بلمعلم مع الرجاء.. ويندد بتصرفه



طنجة أنتر:

نفى عبد الحميد ابرشان رئيس اتحاد طنجة لكرة القدم علمه بتعاقد لاعب اتحاد طنجة اسماعيل بلمعلم مع فريق الرجاء البيضاوي في الوقت الحالي نظرا لان الملف ما يزال بيد الجامعة والتي لم توجه اي رسالة بهذا الخصوص للمكتب المسير .

ابرشان اكد ان امر توقيع بلمعلم للعب لفريق الرجاء البيضاوي غير معقول ولا اساس له من الصحة في الوقت الراهن، مبرزا في هذا السياق” ما نضنشي يكون بلمعلم وقع للرجاء، هادشي غير الهضرة وصافي.. سمعنا هاد الهضرة ولكن شي حاجة صحيحة ما كايناشي” .

ابرشان اضاف ايضا ان مكتب اتحاد طنجة راسل الجامعة بخصوص بلمعلم وتقدم بملف متكامل يضم جميع الحجج، منددا بالتصرف الذي قام به اللاعب الذي غادر الفريق دون اذن واجرى عملية جراحية وبعث بصورة العملية الجراحية فقط لعدد من مسؤولي الفريق، وهذا امر يتنافى مع القوانين الجاري بها العمل في هذا المجال. واضاف ابرشان ان بلمعلم تصرف دون العودة  لطبيب الفريق ولا استشارة اللجنة الطبية للفريق وهذا امر غير مقبول .

تبقى الاشارة الى ان بلمعلم دخل في خلاف مع فريق اتحاد طنجة، بعدما اجرى عملية جراحية بالدار البيضاء اثر إصابة كان يعاني منها، وهي العملية التي رفض مسؤولو الفريق الطنجاوي السماح له بإجرائها دون استشارة مع طبيب الفريق.

عن “360”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى