الرئيسية / نوافذ / آبل تستعد لإطلاق “الهاتف المعجزة”.. آيفون 6

آبل تستعد لإطلاق “الهاتف المعجزة”.. آيفون 6


تصميمه متفرد عن باقي الإصدارات الأخرى

تتوقع شركة “آبل” أن تحدث طفرة في مجال صناعة الهواتف الذكية من خلال طرح هاتف ذكي يستطيع الكشف حتى عن هوية الإكسسوارات المقلدة، إذ لا يقبل أبدا أي شواحن أو وصلات إلكترونية سوى تلك المصنعة من الشركة الأم والتي يضاهي ثمنها ثلاثة أضعاف مثيلتها المزورة. ومن المقرر أن تعلن “آبل” أيضا عن إطلاق ساعة ذكية.

بشاشة أكبر يصل قياسها لـ 5.5 بوصة ومعالج أسرع بأكثر من اثنين “غيغا هيرتز” وسعة تخزين تصل إلى مئة وثمانية وعشرين “غيغابات” اختارت “آبل” أن تثلج قلوب عشاق الهاتف الجوال في العالم.

هاتف خارق للعادة يحتوي على تطبيق “المحفظة” وهي تقنية تتيح لمستخدمي الهاتف استعماله أجهزتهم بدلا عن بطاقات الائتمان أو النقد لدفع مشترياتهم، مزايا جديدة ينتظرها مراقبو التكنولوجيا تطرح في الإصدار السادس من هاتف “آي فون” الذكي لعملاق التقنية الأمريكي “آبل”.

ومن جهة أخرى، أفادت وكالة “رويترز” أن “آبل” وجهت الدعوة لعدد ضخم من كبار محرري شؤون الموضة والمدونين لحضور مهرجان جديد ينطلق (اليوم) الثلاثاء في نيويورك تتم خلاله إزاحة الستار عن ساعة ذكية من المرجح أن تتضمن أجهزة استشعار تجمع بيانات صحية ابتداء من مستوى السكر في الدم وحجم استهلاك السعرات الحرارية إلى النشاط خلال النوم.

وستمثل الساعة الذكية أول منتج جديد لتيم كوك الرئيس التنفيذي لآبل منذ أن تسلم إدارة الشركة من ستيف جوبز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى